Skip to content

مقالات كيتي

كيف تختار أفضل خداشة قطط

08 Apr 2024

القطط من الحيوانات العفوية والأليفة التي تحب اللعب وممارسة الشغب في المنزل، وأكثر المشاكل التي يشكو منها المُربين هو أن القط يقوم بتخريب أثاث المنزل بالخدش، ولذلك اهتم متجر كيتي بتوفير العديد من أشكال خداشة قطط التي يمكن للمُربي الاختيار من بينها للتخلص من الفوضى في المنزل.

كيف تختار أفضل خداشة قطط 

بطبيعة القطط فإنها تفضل الخدش، ويساعدها في الشعور بالاسترخاء والراحة، ولذلك يقوم المُربي باختيار الخداشة المناسبة حتى يمنح قطته ما تريد تمامًا، تختلف أعمدة الخدش في طولها، والخامة المصنوعة منها، وقد يوجد في بعضها ألعاب وأخرى لا، وعلى إثر هذا يجب أن يقوم المربي بالاختيار الدقيق حتى لا يتجاهلها القط.

سوف تجد في متجر باندا الكثير من الخيارات المميزة والتي تحقق لك ولقطك الراحة والسعادة في الوقت ذاته، ومن الجدير بالذكر أنها متوفرة بسعر مميز للغاية.

حتى تختار خداشة قطط مثالية هناك بعض التعليمات التي يجب عليك اتباعها، ومن أهمها:

  • يجب أن تحرص على توفير عمود متين لحيوانك الأليف لا يتمايل ولا يسقط.
  • يحتاج القط إلى خداشة قوية تتحمل الطاقة الزائدة.
  • من الأفضل أن تحتوي خداشة قطط على مجموعة متنوعة من المواد والأسطح.
  • أسطح خداشات القطط من الأفضل أن تكون رأسية وأفقية.
  • أن تكون الخداشة مصنوعة من مواد جيدة وقابلة للتخديش والتقطيع.
  • الطول والمتانة، وألا تكون غير مهتزة.
  • تحب القطط أعمدة الخدش الطويلة والثابتة؛ التي تُحاكي تمامُا أشكال الأشجار.

أفضل أنواع خداشة قطط

يهتم متجر كيتي بتوفير كافة الاحتياجات التي يطلبها قطك في المنزل في لمح البصر، ولا يستقطب المتجر فقط رضا الحيوانات الأليفة، بل يسعى من أجل توفير الأسعار المناسبة التي تجعل العميل راضٍ عن التسوق من خلاله.

1- فيلاين قو شجرة خداشة متعددة الألوان

تساعدك فيلاين قو شجرة خداشة متعددة الألوان على تلبية احتياجات حيوانك الأليف، وإشباع حاجاته الغريزية للخدش واللعب والتعبير عن نفسه، كما أنها توفر المساحة الكافية للقطط من أجل الخدش والتمدد والاسترخاء.

بدلًا من اعتماد القط على الأثاث والجدران، أو السجاد، سوف تساعدك الخداشة على تقليم مخالب القط، والحفاظ على صحتها ونظافتها، كما أنها تساهم في التخلص من الشعور بالملل أو التوتر والطاقة الزائدة.

إن كنت ترغب في الحصول على الهدية المثالية من أجل حيوانك الأليف بالتأكيد فيلاين قو شجرة خداشة متعددة الألوان الموجودة على متجر كيتي هي المثلى؛ سارع بالحصول عليها الآن.

2- فيلاين قو خداشة للقطط شكل شجرة صغيرة

أبعاد فيلاين قو خداشة للقطط شكل شجرة صغيرة هي 25×20 سم، والتي تساعد في تلبية كافة احتياجات القط فيما يتعلق بأمر الخدش واللعب، كما أنها تمنحه المساحة الكافية من أجل التمدد والاسترخاء.

تُغني المُربي عن خدش القط لأثاث المنزل والسجاد، كما أنها تساعد في التقليل من توتر القط وشعوره بالملل.

3- فيلاين قو خداشة للقطط شكل شجرة طابقين وسط متعددة الألوان

تأتي فيلاين قو خداشة للقطط شكل شجرة طابقين وسط متعددة الألوان بطول يصل إلى 67 سم، وذلك حتى توفر الراحة والسعادة للقطط وتمنحهم حرية اللعب من أجل تقليل التوتر، والقلق، وحتى يتمكن القط من الاسترخاء والتمدد.

يمكنك الدخول الآن إلى متجر كيتي، وطلب هذه الخداشة الرائعة حتى تجعل قطك الأليف يمارس غريزته التي تشعره بالسعادة المفرطة.


4- فيلاين قو خداشة للقطط شكل عامود طابقين مع سرير

أكثر ما يميز فيلاين قو خداشة للقطط شكل عامود طابقين مع سرير هو أنها تأتي مع طابقين وسرير حتى تمنح القط حرية الاسترخاء والتمدد، كما أنها تسعى من أجل توفير مساحة كبيرة للخدش وتساعد في الحفاظ على صحة مخالب الحيوان الأليف.

هذه الخداشة السحرية سوف تحمي أثاث منزلك من التخريب، ولكن احرص على اختيارها باللون المناسب للقط، وتأتي بأبعاد 60×65×65 سم.

أحصل عليها الآن من متجر كيتي بسعر مميز للغاية.

5- فيلاين قو خداشة للقطط وسط مع ببيت وكرة تفاعلية

أفضل ما يمكنك تقديمه للقط هو فيلاين قو خداشة للقطط وسط مع ببيت وكرة تفاعلية؛ ذلك لأنها تأتي بأكثر من مساحة متوفرة حتى يتمكن القط من اللعب فيها، كما أنها مصنوعة من مواد عالية الجودة ومتينة لتتحمل العديد من القطط.

تساعد هذه الخداشة في تقليم أظافر القطط، والحفاظ على صحتها ونظافتها، وتعمل في التخفيف من التوتر والقلق.

سارع الآن بالحصول على المنتج من متجر كيتي الأفضل على الإطلاق، وكل هذا بسعر ولا أروع.

6- فيلاين قو خداشة للقطط شكل عامود طابقين مع بيت متعددة الألوان

إن خداشة فيلاين قو التي تأتي على شكل عامود مع طابقين وبيت، مميزة للغاية من أجل حيوانك الأليف وتقدم لك كافة سُبل المتعة والرفاهية، كما أنها تمنحه قسطًا من الراحة والاسترخاء، بطولها المثلي الذي يصل إلى 67 سم.

تم الاعتماد على الخامات المميزة والمتينة من أجل صناعتها حتى تعيش عمرًا طويلًا ولتتمكن من الاعتماد عليها بدلًا من أثاث المنزل.

أطلبها الآن من متجر كيتي، وأحصل عليها بأفضل سعر.

تتبع القطط سلوكها الغريزي خلال اللعب، والذي قد يكون مزعجًا بعض الشيء للمُربيين؛ لأنه قد يَتسبب في تخريب المنزل، ولهذا امتلاك مجموعة من ألعاب القطط ومن بينها خداشة قطط سوف تجعل القط سعيد والمُربي مُرتاح.

المقال السابق
المقال التالي

Thanks for subscribing!

هذا البريد الالكتروني مستخدم مسبقا

Shop the look

تحديد الخيارات

Edit Option
this is just a warning
الدخول
عربة التسوق
0 العناصر