Skip to content

مقالات كيتي

رمل قطط رخيص

11 Jun 2024

ربما تكون تكلفة شراء رمل للقطط كبيرة نوعًا ما، ولكن من خلال متجر كيتي وفرنا لك مجموعة من خيارات رمل قطط رخيص التي يمكنك الانتقاء من بينها، والتي تمت صناعتها على أعلى معايير الجودة، حتى تؤمن لك الصحة التامة، وتطبيق أفضل الصفقات التسويقية.

رمل قطط رخيص

ما هي افضل أنواع رمل القطط وكيف تدرب قطتك عليه - متجر زرافة

عليك انتقاء أفضل الأنواع من بين رمل قطط رخيص، وذلك حتى تتمكن من تأمين نوع يضمن سلامة القط الصحية، وعدم إصابته بأي التهابات جلدية، وفي الوقت ذاته يمتص الرائحة الكريهة.

1- ليندو كات رمل ناعم قطط برائحة الصابون المنعش

ليندو كات رمل ناعم قطط برائحة الصابون المنعش مصنوع من مجموعة من المواد التي تتمتع بقدُرة عالية على الامتصاص وتكتُل عالي، كما أنه يدخُل في تركيبه البينتونيت ذو اللون الأبيض، مع حبوب باللون الوردي التي تمتلك خصائص امتصاص عالية.

بِفضل التركيب البلوري الرقائقي الذي يجعل الحُبيبات ترتبط بشكل فعال مع أيون الأمونيوم المسؤول عن الروائح الكريهة، فإنك لن تُلاحظ مُطلقًا انتشار الروائح السيئة في المنزل، كما أنه تم تصميمه خصيصًا من أجل منح المُربي سهولة التحكم والتنظيف.

لا تفوت فرصة التسوق واختيار أفضل المُنتجات لحيوانك الأليف من متجر كيتي.

مميزات المنتج 

  • لا يترُك أي أثر على أقدام الحيوان.
  • سريع التكتُل.
  • غير سام.
  • يُسيطر على الروائح الكريهة.
  • يمتاز بخصائصه السريعة والمُمتازة في القضاء على الروائح الكريهة بشكل طبيعي,
  • يحتوي على مادة اليورسيل التي تمنع ظهور الروائح الكريهة.

2- ساني كات رمل كربون ابيض للقطط برائحة القطن 10 لتر

يمنحك ساني كات رمل كربون ابيض للقطط برائحة القطن 10 لتر عطر لطيف يدوم حتى أكول فترة مُمكنة، بالإضافة إلى قدرته العالية في التكتُل والامتصاص بسهولة كبيرة.

يُساعدك هذا الرمل في التصدي للروائح الكريهة بطريقة طبيعية، كما أنه يضمن لك توفير مُحيط آمن وصحي للحيوان الأليف، ويقيه من الإصابة بالعديد من المشاكل الصحية التي تنشأ بسبب الفيروسات والبكتيريا.

هذا النوع من الرمل مُصنع بأعلى معايير الجودة حتى تُقدم لحيوانك ما يسد كافة احتياجاته ويعبر عن امتنانك الشديد له.

أدخل الآن إلى متجر كيتي واختار من بين مجموعة مُميزة من المنتجات المُتوفرة للقطط.

كيف تختار أفضل رمل رخيص للقطط

حتى تتمكن من مساعدتك حيوانك الأليف على توفير فرصة من أجل قضاء الحاجة براحة عليك أن تختار أنواع رمل قطط رخيص، حيث إن الحيوانات الأليفة تفضل الرمل ذو الحُبيبات الصغيرة، والمُكوَرة لأنها تُشبه التُراب وذلك يشعرها بطبيعتها وكأنها تقضي حاجتها في منشأها الأصلي في الصحراء، كما أن الحُبيبات الصغير لا تُسبب أي ألم أو حكة للقط عند الجلوس أو الحركة.

تميل القطط إلى اختيار الرمل الغير مُعطر لأنها تمتلك حاسة شم قوية للغاية، من الأفضل أن تبتعد عن استخدام الرمل المُعطر لأنه يُقلل من إقبال الحيوان على صندوق قضاء الحاجة.

مواصفات أفضل نوع لرمل القطط

إذا كُنت ترغب في الحصول على رمل قطط صغير يتحقق به كافة مواصفات الرمل الجيد، الذي يمنحك شعور بالراحة وأن منزلك لا زال نظيفًا، عليك أن تختار الرمل سريع التكتُل والذي يقوم بإنشاء كتلة صلبة سهلة في التنظيف، كما أنه يُقلل من فُرص التصاق الفضلات في المنطقة الخلفية للحيوان الأليف.

من الأفضل أن تقوم باختيار الرمل الذي يمتص رائحة فضلات القطط الكريهة، وذلك عن طريق شراء أنواع رمل قطط رخيص يحتوي على بيكربونات الصوديوم، أو الفحم؛ لأن له أثر كبير في التخلص من رائحة الأمونيا، واختر أنواع الرمل التي تحتوي على كمية قليلة من الغبار من أجل الحفاظ على صحة الحيوان الأليف.

سوف تجد تمامًا ما تبحث عنه في متجر كيتي.

أهم النصائح لاختيار الليتر بوكس المناسب

  • من الأفضل ألا تقوم بشراء صندوق فضلات القطط ذاتي التنظيف، وذلك لأنه يقوم بإصدار صوت خلال التنظيف وهذا قد يُسبب الفزع لحيوانك الأليف.
  • في الغالب لا يوجد فرق ما بين الليتر بوكس المفتوح أو المغلق، ولكن عندما تقوم باختيار الليتر بوكس المغلق احرص على أن تكون فتحته مُناسبة لحيوانك الأليف حتى يتمكن من الدخول وقضاء حاجته.
  • عليك أن تختار الليتر بوكس بطول الحواف المُناسب من أجل حيوانك الأليف، والذي يتراوح ما بين 12 وحتى 17 سم، وذلك فيما عدا القطط التي تقوم برش البول أو التي تلقي البراز خارج الصندوق فإن الطول المُناسب في هذه الحالة هو ما بين 20 وحتى 30 سم.
  • القطط التي تُعاني من مشاكل في الحركة؛ على سبيل المثال: الالتهاب في المفاصل من الأفضل أن تقوم باختيار ليتر بوكس يصل طول حوافه إلى 6 وحتى 8 سم.
  • قبل أن تقوم باختيار الليتر بوكس لحيوانك الأليف عليك أن تنظر في حجم القط؛ حيث يجب أن توفر للحيوان مساحة داخلية تضمن وقوفه وذيله مستقيم داخل الصندوق حتى يتمكن من قضاء حاجته براحة.
  • عليك أن تنظر إلى حجم الحيوان الأليف وسلوكه وحالته الصحية قبل الإقبال على شراء أي نوع من أنواع الليتر بوكس بأحجامها المختلفة.

لا تفوت الآن فرصة شراء رمل قطط رخيص من متجر كيتي.

طريقة الحفاظ على نظافة صندوق الرمل

  • حتى تضمن أن حيوانك الأليف يشعُر بالراحة والأُلفة في المنزل عليك أن تقوم باختيار افضل انواع الرمل للقطط، بالإضافة إلى منحه صندوق رمل نظيف وواسع، حيث إن القطط لا تُحب أن تقضي حاجتها في مكان غير مُريح لها.
  • عليك أن تُحافظ على نظافة الصندوق بشكل جُزئي على مدار اليوم، وبشكل كُلي على مدار الأسبوع، ويجب أن تحرص على وضع الصندوق في مكان جيد التهوية وغير مُغلق؛ حتى لا يتعفن أو تصدُر منه روائح كريهة.
  • من الأفضل أن تقوم بتعريض الصندوق إلى الشمس إن كان بإمكانك، وتأكد من أنه موجود بعيدًا عن مكان تناول الطعام والشراب الخاص بالحيوان الأليف.

احصل الآن على أفضل الصفقات التسويقية من متجر كيتي.

متى يجب أن تُغير رمل القطط

حتى امتلاكك لافضل انواع الرمل للقطط يجب أن تحرص على تغييره كل فترة، وذلك حيث إن الرمل يتجمع به مجموعة من الفضلات التي يلزم إزالتها يوميًا، ولكن خلال فترة مُحددة يجب عليك أن تقوم بالتخلص من الرمل الموجود في الصندوق بشكل كامل وتبديله.

لن تحتاج إلى تغيير رمل صندوق حيوانك الأليف كل يوم، بل يُمكنك أن تكتفي بتغييره مرة أو اثنين خلال الأسبوع وذلك بشكل كامل، وفي هذه المرة عليك أن تقوم بتنظيف صندوق الرمل وغسله جيدًا.

لكن على الصعيد الآخر يجب أن تقوم بتنظيف رمل الصندوق من أي فضلات بشكل يومي، وذلك عن طريق الاستعانة بمجموعة من الأدوات المُساعدة مثل مجرفة الفضلات، وابتعد عن استخدام المعطرات أو أدوات الصابون المنظفة التي قد تتسبب في تهيج جلد القط.

يمكنك إتمام أفضل عمليات الشراء عن طريق الاستعانة بمتجرنا.

في الغالب أنواع رمل قطط رخيص المختلفة تتكون من مواد عالية الجودة، ولكنها بسعر زهيد للغاية، وذلك حتى تتمكن من تأمين أعلى مستويات الاهتمام والأمان لحيوانك الأليف، كما أنك سوف تتمكن من الحفاظ على الأثاث الخاص بك.

المقال السابق
المقال التالي

Thanks for subscribing!

هذا البريد الالكتروني مستخدم مسبقا

Shop the look

تحديد الخيارات

Edit Option
this is just a warning
الدخول
عربة التسوق
0 العناصر